Babylon Gates Home EnglishBabylon Gates HomePatrol and Detection Dogs (K9i)De-Mining OperationsSecurity ServicesBusiness FacilitationContact Us




> إزالة الألغام.
> إزالة الذخائر غير المنفلقة.
> استشارة.
> نظرتنا للعراق.

> قدراتنا وموجوداتنا.
> الأمن وحماية القوة العاملة.
> التموين والإسناد.
> ضمان النوعية.
>
إدارة المواقع الخطرة والسيطرة النوعية الفعالة لتطوير أعمالنا بشكل مستمر.
> القيام بالأعمال.



"في كل عام يقتل ويعاق ألاف المدنيين بسبب حقول الألغام والقنابل غير المنفلقة ويحرموا من استخدام ألاف الهكتارات من الأراضي والبنى التحتية الأساسية ".

وقد تأسست ذهب بابل لتطهير حقول الألغام والذخائر غير المنفلقة من اجل إعادة السلام والاستقرار والتطور الاقتصادي في المناطق التي تضررت بسبب الحروب.

لدى ذهب بابل موجوداتها في العراق وتقدم حلول قيمة للمشاريع التي تعمل فيها بسبب خبرتها في إدارة المشروع وفي المجالات التالية:


إزالة الألغام

        إزالة الألغام تقنياً.
        إزالة يدوية.
        إزالة ميكانيكية.
        وباستخدام كلاب كشف الألغام.
       حماية القوة العاملة وتوفير الأمن.
       التموين والإسناد.
       توعية بمخاطر الألغام.
       إدارة واستشارة فنية.
       التدريب.


إزالة الذخائر غير المنفلقة

لدى ذهب بابل القدرة على انجاز كلا العمليات : تطهير ارض المعركة وإزالة الذخائر غير المنفلقة.


الاستشارة

توفر ذهب بابل استشارة فنية واستشارة إدارية لمشاريع القطاع التجاري والحكومي.


نظرتنا للعراق

في سنة 2003 أدرك مدراء أبواب بابل بأن إعادة الظروف الطبيعية في العراق يتطلب أولاً القيام بعمليات ضخمة لتطهير حقول الألغام وارض المعركة وإزالة الذخائر غير المنفلقة، لذا قمنا بتأسيس ذهب بابل.

وبسبب الألغام والقنابل غير المنفلقة، حُرم الشعب والحكومة العراقية من استخدام الأراضي والبنى التحتية وبذلك حرموا من فرصة إعادة أعمار البلد.


قدراتنا وموجوداتنا

لدى ذهب بابل مستلزمات ومعدات موجودة داخل العراق وهي مستعدة لاستخدامها لخدمة القطاع الخاص والحكومي. ستقوم ذهب بابل بعمليات مسح مستخدمة تقنياتها في الخرائط، وقدرتها على تهيئة البرنامج وانجاز المهمة بكل ثقة.


الأمن وحماية القوة العاملة.

توفر ذهب بابل الأمن والحماية وبصورة اكبر للعمليات الميدانية فهي تملك شركة حماية خاصة مسجلة داخل العراق. وقد دُرب رجال الأمن لديها من المحليين والأجانب على يد أعضاء سابقين في القوات الخاصة البريطانية.

كما تُحافظ على سرية المعلومات و العمليات بواسطة استخدامها رموز مشفرة عند نقل المعلومات وعند الاتصال الذي يحدث بين المكاتب وتقوم بخزن وحماية البيانات في لندن.


التموين والإسناد

تملك ذهب بابل خبرة في إدارة المشروع وإدارة الموقع وتستخدم مخيمات مؤقتة مجهزة بكافة المستلزمات تلاؤم كافة الظروف الجوية. كما أن توفير مستلزمات الإسناد قد يتم بالتعاون مع السلطات المتواجدة في الموقع من ضمنهم الجيش العراقي والأمريكي والوكالات المدنية المتواجدة لهذا الغرض.


ضمان النوعية

تعمل ذهب بابل وفق المقاييس الفنية لشؤون الألغام العالمية (IMAS) وتحت توجيهات الهيئة الوطنية لشؤون الألغام (NMAA). كما إن مقاييس خدماتها الأمنية توافق مقاييس وزارة الداخلية العراقية والحكومة الأمريكية.


إدارة المواقع الخطرة والسيطرة النوعية الفعالة لتطوير أعمالنا بشكل مستمر

تستخدم ذهب بابل طرق فعالة وذات قيمة من اجل الاستمرار بالتطور، فهي تسعى إلى التفوق في التدريب والإدارة والى البحث عن كل ما هو جديد في مجال الأنظمة المعلوماتية والاتصالات.


القيام بالأعمال

ستتبادل ذهب بابل المعلومات وتساعد المنظمات المتواجدة وغير المتواجدة والتي ترغب بالعمل داخل العراق. فالمعلومات التي نملكها والأعمال التي نقوم بها مع مهاراتنا الداخلية كونت لدينا خبرة واسعة في مجال الأعمال. كما أن الجهات المستفيدة التي نتعامل معها من ضمنها الحكومة الأمريكية راضية جداً عن عملنا والتزامنا مع النظام الجديد في العراق.